ahlawy

مصر اجمد ناس
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول
تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراته ضد ويس بروميش * اولمبيك ليون يتعاقد مع باكاري كوني * تقديم خاص لكلاسيكو الذهاب بين الريال وبرشلونة * تشكيلة تشيلسي في رحلته لمواجهة ستوك سيتي * كريستيانو وطموح الوصول للهدف المائة مع ريال مدريد * التشكيلة المرتقبة للكلاسيكو الاسباني * البرتغال تهزم الارجنتين وتخرجها من مونديال الشباب تحليل ع الطاير .. الاهلي ومولودية الجزائر بدوري ابطال افريقيا..... المحمدي يساهم في تعادل سندرلاند مع ليفربول في افتتاح الدوري الانجليزي..فيديو مورينيو يدرج راموس في قائمة ذهاب السوبر الإسباني .... بايرن ميونخ يفوز في اللحظة الأخيرة ودورتموند يخسر بمشاركة زيدان خاص..السادات: أنتظر رد الاسماعيلي حول مهاب والجمل وجمال خاص..بدل سكن عفروتو يشعل غضب قدامى الاتحاد السكندري ....

شاطر | 
 

 بفوزه على الإسماعيلي.. الطلائع يؤجج الصراع على المركز الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossam sayed
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 27/01/2008
العمر : 18

مُساهمةموضوع: بفوزه على الإسماعيلي.. الطلائع يؤجج الصراع على المركز الثاني   الأربعاء أبريل 23, 2008 11:30 am


من مباراة سابقة لنادي طلائع الجيش المصري

احتدم الصراع على المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب نادي طلائع الجيش أمس – الثلاثاء - على ضيفه الإسماعيلي بهدف دون رد جاء بتوقيع مهاجم طلائع الجيش الغاني أرنست بابا أركو في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، مستفيداً من عرضية جمعة مشهور المتقنة.، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للمسابقة.

ورفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 44 نقطة بالمركز الثالث، وتوقف الإسماعيلي عند 41 نقطة بالمركز الرابع، بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني، مع العلم أن هناك مباراة مؤجلة بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 25.

وفي ذات الجولة بـ"ميت عقبة" تغلب الترسانة على ضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد؛ ليرفع الترسانة رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الثاني عشر، فيما يتجمد رصيد غزل المحلة عند 32 نقطة بالمركز الثامن.

كما واصل الاتحاد السكندري الأداء المخيب لجماهيره، وسقط في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه إنبي؛ ليظل الفريق محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، فيما يرفع إنبي رصيده إلى 33 نقطة بالمركز السابع.

كما تعادل بتروجيت مع ضيفه أسمنت السويس بهدف لكل منهما، وعلى ستاد المقاولون العرب تعادل المقاولون أمام ضيفه الألمونيوم بهدفين لكل منهما.


منتديات حسام سيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlawy.yoo7.com
 
بفوزه على الإسماعيلي.. الطلائع يؤجج الصراع على المركز الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahlawy :: ][.•:*¨`*:•.المنتديات الرياضى.•:*¨`*:•.][ :: منتدى الرياضى-
انتقل الى: